جلال الحسناوي

خصّت مكونات الاتحاد البيضاوي، المتوج مؤخرا بلقب كأس العرش، عبد المالك أبرون، عضو المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ورئيس لجنة تنمية كرة القدم القاعدية ومركز التكوين، باستقبال حار في احتفالات النادي بهذا الإنجاز غير المسبوق.

وحاصرت الجماهير عبد المالك لحظة دخوله ملعب “الصخور السوداء” أو ملعب “الحفرة” وشكرته على مشاركة أبناء الحي المحمدي فرحتهم بهذا الحدث الفريد في تاريخ النادي. كما طالبت الجماهير أبرون داخل الملعب بالتقاط صور تذكارية.

وهنّأ أبرون مكونات الاتحاد البيضاوي على تحقيقهم هذا الإنجاز التاريخي بالتتويج بكأس العرش مع ما لها من رمزية ودلالات في الكرة الوطنية. وقال في كلمة بالمناسبة “لقد جئت إلى الحيّ المحمدي لأشارك عائلة الاتحاد البيضاوي أفراحهم باللقب الغالي بعد الدعوة الكريمة التي تلقيتها منهم، وكان لا بد أن أحضر، والواقع تفاجأت لهذا الحب الجارف الذي وجدته في هذه المنطقة لشخصي المتواضع.. أحيي ساكنة الحي المحمدي على الاستقبال الحار وأتمنى لفريقهم الاتحاد البيضاوي مزيدا من التألق ومزيدا من المكتسبات”.

يشار إلى أن أبرون يملك شركة مشهورة تحتضن العديد من الأندية المغربية أو تساندها، أبرزها الدفاع الجديدي والنهضة البركانية في البطولة الاحترافية، ووداد تمارة في القسم الثاني، وسطاد المغربي في بطولة الهواة. كما ينخرط في معظم المبادرات التي يطلقها الملك محمد السادس، التي لها علاقة بالتنمية ومساندة الشباب ودعمهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *