le12.ma

استمعت مصالح الدرك الملكي في مولاي يعقوب، في محضر قانوني، إلى تلميذة كانت ضحية نزاع دامٍ داخل مؤسسة تعليمية في “عين الشقف”، بعدما عمدت زميلتها، ابنة نائب جماعة ينتمي إلى حزب العدالة والتنمية، إلى “ذبحها” إثر نزاع بينهما بسبب “الشات” في إحدى غرف الدردشة الإلكترونية.

وتقدّمت الضحية، التي أصيبت بجروح بليغة في عنقها، بشكاية إلى مصالح الدرك في الجماعة المذكورة عزّزتها بشهادة طبية تثبت مدة العجز المؤقت جراء هذا الاعتداء، في انتظار الاستماع إلى “صديقتها” المتهمة، التي تتابع دراستها في المؤسسة ذاتها.

وبدأت فصول الواقعة بعدما عبّرت الضحية عن إدراج زميلتها لاسمها في غرفة للدردشة، فاحتجّت عليها، ليتطور الأمر إلى اشتباك بالأيدي، قبل أن يتدخل زملاؤهما لتفريقهما، لكن المتهمة تعقبتها وأمسكتها من شعرها وحاولت إسقاطها أرضاً.

وأمام مقاومتها لها، استلّت آلة حادة وحاولت ذبحها بها من الوريد إلى الوريد، مسبّبة لها جروحا غائرة نُقلت إثرها إلى المستشفى، حيث تلقت العلاجات الضرورية. وبعد تماثلها تحسّن وضعيتها الصحية توجّهت، برفقة والدها إلى مقر الدرك لتقديم شكاية ضد التلميذة المعتدية، التي لم يتم الاستماع إليها بعد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *