سبور  – le12.ma

 

وجه المكتب المسير لفريق حسنية أكادير لكرة القدم رسالة شكر إلى مجموعة “أفريقيا” لمالكها عزيز أخنوش، وزير الفلاحة والصيد البحري، وذلك لاحتضان الفريق، وتخصيص 50 حافلة لنقل أنصار النادي إلى وجدة لمساندة الحسنية في مباراة نهائي كأس العرش أمام الاتحاد البيضاوي.

وقال المكتب المسير، في بلاغ له توصلت “le12.ma” بنسخة منه، “بناء على طلب نادينا، قرر الراعي الرسمي لحسنية أكادير أفريقيا توفير 50 حافلة لنقل أنصار الفريق إلى عاصمة الشرق وجدة بمناسبة نهائي كأس العرش بين حسنية أكادير والإتحاد البيضاوي الذي سيقام يوم الاثنين القادم 18 نونبر 2019 على أرضية الملعب الشرفي بوجدة “.

وأعرب المكتب ذاته عن امتنانه لمجموعة “أفريقيا” حول مبادرتها، التي لقيت استحسان الجمهور السوسي، وقال: “باسم جميع مكونات الحسنية الاتحاد الرياضي لأكادير ، نود أن نشكر إدارة شركة أفريقيا على دعمها وثقتها وتشجيعها”.

وأشار إلى أن إدارة النادي ستسهر على التنظيم اللوجيستكي لهذه الرحلة بالتعاون مع مجموعات المشجعين الملتزمين، بضمان سلامة وانضباط جميع المستفيدين من هذه المبادرة التي تستحق الشكر والثناء من قبل “أفريقيا” .

وفي سياق متصل عبرت العديد من الجماهير السوسية عن شكرها لمجموعة “إفريقيا”، الراعي الرسمي لفريق حسنية أكادير على تفاعله الايجابي مع طلب النادي، بتخصيص 50 حافلة لنقل المشجعين في ظروف آمنة إلى مدينة وجدة، حيث ستواجه غزالة سوس فريق الاتحاد البيضاوي، بمناسبة نهائي كأس العرش.

وتأمل قواعد واسعة من أنصار فريق الحسنية العريق، حضور عزيز أخنوش إبن منطقة سوس ومالك مجموعة “إفريقيا”، نهائي كأس العرش بوجدة، بإعتبار حضوره خلال مباراة نصف نهائي أمام المغرب التطواني،  كان فأل خير على فريقه حسنية أكادير حين تغلب على خصمه بثلاثية نظيفة.

شاهد حضور اخنوش مباراة نصف نهائي كأس العرش وتفاعله مع أجواء المباراة

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *