الرباط -م. س

كشفت صور توصلت إليها صحيفة “le12.ma” الإخبارية أن فرقا أمنية من وحدة “الكلاب البوليسية” عملت على تمشيط أحد فضاءات “فندق حسان” المصنف في الرباط، والذي عادة ما تنزل في أجنحته الملكية الشخصيات المرموقة، المغربية منها والدولية، كرؤساء الدول والمنظمات العالمية.

وتفيد المعطيات المتحصل عليها بأن فرقة “#الكلاب_البوليسية” مشّطت، اليوم الأحد، جناحا وسط الفندق خُصّص لاستقبال #إيفانكا_ترامب من أجل تصوير مقابلة تلفزيونية لفائدة وكالة الأنباء الأمريكية “أسوسياتد بريس”.

وتكلفت “وكالة نبل للخدمات الإعلامية”، لمالكها الزميل الصحفي الحسن العلوي وفريق عمله، المتكون من الزميلين مجد السملالي ويونس الصغيري، بتأمين تصوير هذه المقابلة التلفزيونية.

وأدارت حوار المقابلة الصحفية الأمريكية دارين سوبرفيل، التي أبدت، وفق مصدر “le12.ma” في حديث مع الزميل الحسن العلوي، إعجابها بمهنية واحترافية فريق “مؤسسة نبل للخدمات الإعلامية”، التي عملت على اخراج وتسجيل هذه المقابلة.

وجرى تصوير المقابلة، التي دارت محاورها حول الزيارة التي قامت بها إيفانكا ترامب، مستشارة الرئيس الأمريكي للمغرب، بحضور كارولينا هورلي، المكلفة بالاتصال في البيت الأبيض.

وكانت ايفانكا ترامب قد قامت بزيارة ناجحة الى المغرب وسط ترحيب رسمي وشعبي، اذ استقبلت من طرف الأميرة للا مريم وأقام الملك محمد السادس مأدبة عشاء على شرفها، كما اجرى معها محدثات ودية حسب تغريدة سابقة لها على “تويتر”، كما قامت بزيارة الى المدينة القديمة للرباط في إشارة دالة على الامن والأمان اللذان يتمتع بهما المغرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *