إلياس الزاهدي -le12.ma

نجحت عناصر الدرك الملكي التابعة لجماعة “برارحة”، بتنسيق مع عناصر الدرك الملكي في جماعة “بني فراسن”، في اعتقال العسكري السابق الذي قتل أخته وأصاب باقي أفراد عائلته مستعملا بندقية صيد.

وكان الموقوف قد فر هاربا إلى إحدى الغابات القريبة من منطقة “برارحة”، وتم اعتقاله بعد مجهود كبير وجبار.

وبذل قائد قيادة “برارحة” مجهودات كبيرة جدا لإيقاف هذا الشخص، الذي هاجم عائلته ببندقية صيد. ووقف القائد الشاب بنفسه على كل صغيرة كبيرة لاعتقال مرتكب هذه الجريمة البشعة في حق أفراد عائلته.

ومن جانبه، تابع نوفل شباط، رئيس جماعة “برارحة” التابع لحزب الاستقلال، على هذه الجريمة البشعة التي شهدتها المنطقة، إذ اتصل بالمسؤولين وعناصر الدرك الملكي وعناصر الوقاية المدنية من أجل حل لغز هذا الجريمة المروعة، التي تعدّ الأولى من نوعها في المنطقة. وتابع نقل المصابين على ة إلى المستعجلات من أجل تلقي العلاجات اللازمة ونقل السيدة التي لقيت حتفها إلى مستودع الأموات.

وواكب الجريمة التي اقترفها مختل عقليا مصطفى المعزة، عامل عمالة إقليم تازة، الذي تكفّل بإجراءات نقل الضحايا وتابع بنفسه كافة أطوار اعتقال المشتبه فيه في هذه الجريمة البشعة.

وشهدت جماعة “برارحة” جريمة مروعة، ارتكبها عسكري سابق يعاني من اضطرابات نفسية، قتَل أخته وأساب باقي أفراد عائلته، بعد أن هاجمهم ببندقية صيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *