وجدة -جمال أزضوض

قالت مصادر متطابقة لصحيفة “le12.ma” إن عددا كبير من ساكنة إقليم جرسيف صاروا يشتكون، في الآونة الأخيرة، من سوء خدمات شركة اتصالات المغرب.

وأكدت المصادر ذاتها أن زبائن الشركة المذكورة يعانون من انقطاع شبكة “الويفي” يوميا، فيما يعاني آخرون من انقطاع خط الهاتف الثابت رغم حرص الشركة على استخلاص الفواتير في الآجال المحددة.

وتابعت المصادر نفسها أنه عند تواصل المواطنين مع الوكالة لا يتلقون أي حلّ عملي، غير دعوتهم إلى الاتصال بأحد الأرقام الموضوعة لتلقي الشكايات.

وأشارت المصادر إلى أن هذه “المشاكل هي نتيجة سوء تدبير مرفق الاتصالات في الإقليم لأنها الوكالة الوحيدة التي ظلت تابعة لتازة، في الوقت الذي يتبع الإقليم جهة الشرق في إطار الجهوية المتقدمة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *