le12.ma -سبّور

عقد نادي الوداد البيضاوي مديره الرياضي الجديد، أمس الخميس، مؤتمرا صحافي في مقر النادي بالدار البيضاء البلجيكي، قدّم خلاله مديره الرياضي الجديد البلجيكي بول بوت.

 وقال بول بوت، في هذا المؤتمر، الذي حضره على الخصوص، سعيد الناصيري، رئيس الوداد، وكافة أفراد الطاقم الفني للنادي، الذي يقوده الصربي زوران مانولوفيتش: “لم تستغرق المفاوضات وقتا طويلا، الحسم تم بسرعة فائقة بسبب تقارب وجهات النظر والأفكار، وأنا ممتن لرئيس النادي لضمي لهذا الفريق الكبير والعملاق بالمغرب”.

وتابع  المدير الرياضي الجديد لوداد الأمة “حضرت بمشروع وإستراتيجية لا تختلف عن إستراتيجية النادي ككل، وهي الحفاظ على نسقه الحالي ومساعدته على التطور مستقبلا وأن يحرز المزيد من الألقاب”.

وأبرز البلجيكي أنه “لا يوجد أي تعارض بين مهامي ومهام المدرب زوران، سنعمل في إطار من التكامل وسنحاول أن نقدم الإضافة لهذا الفريق وإرضاء أنصاره”، وتابع “أملك خبرة كافية في إفريقيا وأقدّر جيدا ما الذي يريد أنصار الوداد وما يرغبون في بلوغه، وأنا جاهز من منطلق منصبي لأدعمه”.

ومن جانبهما، رحّب زوران، مدرب الوداد، وسعيد الناصيري، رئيس ببوت وأكدا استعدادهما لتقديم كامل الدعم له كي ينجح الفريق ككل في بلوغ أهدافه محليا وقاريا وعربيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *