بركان: جمال أزضوض

 

قال حسين عموتة، مدرب المنتخب الوطني للاعبين المحليين، أن الاستعدادات لمباراة يوم السبت القادم، التي ستجمعه بالمنتخب الجزائري ضمن بطولة “الشان”، جد مطمئنة بالنظر إلى جاهزية اللاعبين وقلة الاصابات في صفوفهم.

وواصل عموتة، خلال ندو صحفية عقدها، أمس الأربعاء بقاعة الندوات في الملعب البلدي ببركان -الملعب الذي سيحتضن المباراة، أن نتيجة مباراة الذهاب التي انتهت بالتعادل صفر لمثله، رغم أنها نتيجة ايجابية إلا أنها مقلقة، بحيث يتعين على اللاعبين ان يستفيدوا من الأخطاء التي ارتكبوها خلال هذه المباراة، مؤكدا في الوقت ذاته على أنه يعمل الى جانب الفريق التقني على تقوية الجانب الذهني للاعبين لتفادي بعض الأخطاء التي بإمكانها إعطاء الفريق الخصم فرصة التسجيل خاصة في مربع التهديف.

وأثار أحد الإعلاميين في سؤاله لعموتة، التصريح الأخير المثير للجدل الذي خرج به وحيد هاليلوزيتش، مدرب المنتخب المغربي الأول، بخصوص اللاعب المحلي ومقارنته باللاعب المحترف، وأكد عموتة في هذا الصدد، أن تصريحات وحيد، لم تنل شيئا من اللاعبين معنويا، مشيرا في الوقت ذاته، أن وحيد تحدّث إليه، في وقت سابق، بشكل إيجابي عن اللاعبين المحليين.

وسيواجه المنتخب المغربي المحلي، يوم السبت 19 أكتوبر الجاري، نظيره الجزائري، على أرضية الملعب البلدي ببركان مباراة الإياب ضمن بطولة الشان. حيث خاض اللاعبين، أمس الأربعاء، أول حصة تدريبية تحضيرية للمباراة.

تفاصيل أوفى في هذا الربورتاج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *