رشيد الزبوري -le12.ma

وضعت الجامعة الملكية المغربية لكرة اليد برنامجا إعداديا للمنتخب الوطنى المغربي استعدادا للبطولة الإفريقية، المؤهلة إلى الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، والتي ستجرى في “قصر الرياضة” في رادس التونسية من 16 إلى 26 يناير 2020، بمشاركة 12 عشر منتخبا إفريقيا.

وبرمجت الجامعة خمس محطات إعدادية، أولها في مدينة أكادير، في الفترة ما بين 21 و27 أكتوبر الجاري، يحضرها جميع اللاعبين، من داخل المغرب ومن خارجه.

ويشارك المنتخب الوطني المغربي لكرة اليد، في الفترة ما بين 2 و6 نونبر المقبل، في دوري دولي يقام في مدينة العيون بمناسبة ذكرى المسيرة الخضراء، تشارك فيه أيضا منتخبات كوت ديفوار بوركينافاسو وبنين.

 

ويدخل المنتخب الوطني معسكرا تدريبيا ثانيا في مدينة إفران في الفترة ما بين 17 و26 دجنبر المقبل، قبل الانتقال إلى تونس، حيث سيقيم معسكرا تدريبيا آخر من 27 دحنبر 2019 إلى غاية السابع من يناير 2020، تتخلله مباريات ودية مع المنتخب الوطني التونسي وثلاث مباريات حبية مع أندية كل من الترجي والنجم الساحلي وفريق الحمامات. 

و ذلك، يلتحق منتخب كرة اليد المغربية إما بالجزائر أو بمصر، ما بين 7 و14 يناير 2020، للدخول في معسكر تدريبي، كآخر محطة، قبل المشاركة في بطولة إفريقيا في تونس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *