الرباط م.س

إنتهى الاجتماع المارطوني، للمكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة ، المنعقد اليوم بالمقر المركزي للحزب بالرباط، إلى قطع شعرة معاوية بين القيادة الحالية وتيار نداء المستقبل.

وقال مصدر حزبي بارز لصحيفة le12.ma، إن حكيم بنشماش، قدم في هذا الصدد مداخلة ترافعية قوية، لفائدة ما وصف بـ”شرف الحزب”، الذي هو شرف المناضلات والمناضلين، كان قد إستباحه دون أخلاق عدد من الخارجين عن الشرعية”.على حد تعبير المصدر.

تدوينة للدوادي في الموضوع
تدوينة للدوادي في الموضوع

وأكد مصدرنا، أن بنشماش، قال في معرض مناقشة المكتب السياسي للتناول الإعلامي الأخير لخيار المصالحة بين “الشرعية” و”النداء”،” لا مصالحة بعد المس بشرف المناضلات، وأن مسلسل التخليق سوف يستمر”.

وكذب بنشماش في هذا الصدد، كل الأخبار التي روجت لها بعض المنابر الإعلامية حول ما نسب له، بخصوص انخراطه في مسلسل المصالحة مع أشخاص بعينهم وعزمه التراجع عن القرارات التي سبق أن اتخذتها مؤسسات الحزب.

وخلص المكتب السياسي، إلى رفضه المطلق للمصالحة مع  من وصفهم مصدرنا بـ”رموز التمرد والانقلاب على قوانين الحزب ومؤسساته والذين كانوا وراء افتعال الأزمة الداخلية التي عاشها الحزب خلال الشهور الماضية”.

و بعدما تماهى بنشماش مع مطالبا عدد من الباميات، جدد المكتب السياسي، مواصلته اتخاذ الإجراءات التي يخولها القانون ضد كل المخلين بضوابط وأخلاقيات العمل الحزبي وانخراطه في معركة التخليق وربط المسؤولية بالمحاسبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *