رشيد الزبوري -le12.ma 

 

كشف عبد الرزاق حمد الله، لاعب النصر السعودي، في فيديو بثّه اليوم في صفحته الرسمية على موقع فيسبوك، أنه قرر أن يكشف -قريبا- أسباب مغادرته للمعسكر التدريبي للمنتخب الوطني المغربي لكرة القدم قبل نهائيات كأس الأمم الإفريقية في مصر، بعد أن التزم الصمت طويلا.  

ويبدو أنه كان هناك خلاف بين عبد الرزاق حمد الله وبلهندة وفيصل فجر خلال المعسكر التدريبي الذي أقامته الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قبل سفر “الأسود” إلى مصر للمشاركة في نهائيات أمم إفريقيا لكرة القدم.

وتوقّع مهتمون بالشأن الرياضي أن يكشف حمد الله بعض “أسرار” المطبخ الداخلي للمنتحب، ما قد يُسقط بعض الرؤوس، خصوصا بالنظر إلى الظرفية والأجواء التي “أرغم” فيها اللاعب على مغادرة المعسكر، وبالتالي الإطاحة به من اللائحة النهائية التي اختيرت لخوض كان مصر 2019، التي شهدت خروجا مبكّرا للأسود خيّب كل التوقعات.

كما ذهب مهتمون بالشأن الكروي الوطني إلى أن هاليلودزيتش، المدرب الجديد للمنتخب المغربي، ربما يكون أكبر مستفيد من “خرجة” حمد الله التي أعلنها في هذا التوقيت بالذات. وذهب هؤلاء إلى أن “رواية” اللاعب لما جرى ربما سهّلت “إبعاد” بعض  من “سخنت عليهم رؤوسهم”. بل إن بعض المتتبعين ذهبوا إلى حد التساؤل حول ما إذا كانت “خرجة” حمد الله مبادرة شخصية أم بإيعاز من “جهة ما”، لأسباب ستكشفها الأيام القليلة المقبلة. وإن غدا لناظره لقريب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *