جلال الحسناوي

طرحت الفنانة المغربية الشابة إيمان بنت الحوات “سينغل” جديد يحمل عنوان” الماضي لا يموت” وهي أغنية شعبية تستفز كل الذين يتخلون عن أبنائهم ويتنكرون لهم، كتبها ولحنها حكيم باكيروتوزيع عادل لخليفي.

الفنانة الشعبية الحسناء إيمان بنت الحوات وكأنها هنا في هذه الأغنية تصدم الفنان المثير للجدل عادل الميلودي المتهم في قضية نكرانه لأبنائه بحسب ما تم الترويج له في وسائل الإعلام الوطنية، خاصة وأن كلمات الأغنية ” الماضي لا يموت” تتطابق مع هذا الحادث عندما تقول إيمان:” جمع ولادك قبل ما يفوت الفوت، اللحم يلا خناز، كيهزوه ماليه”.

ولم تقف إيمان بنت الحوات عند هذا الحد بل صدمت عادل الميلودي إن كان فعلا تنكر لأبنائه هو وأمثاله وتقول في هذا الصدد”: تفكر ما دوزتي يوم كنتي تحلم بربع ما وصلتي ليه”.

وتزيد إيمان في فضح حقيقة الأشخاص فتقول:” وبانت الحقيقة، غلطة سنين بانت في دقيقة”، وكأنها هنا توجه كلامها مباشرة لعادل الميلودي الذي يعرف بلازمة ” الحقيقة فدقيقة”.

الفنانة إيمان بنت الحوات بأغنيتها ” الماضي لا يموت” تكون قد عرت حقيقة الأشخاص، بل وجهت رسالة عاجلة ومباشرة لمن يهمه الأمرقد يكون عادل الميلودي وغيره المتورطين في نكران أبنائهم، بل ” عطاتهم العصير” كلهم، وهي الأغنية التي لاقت نجاحا كبيرا في الساحة الفنية المغربية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *