جواد مكرم

“وا خويا، وا حبيبي، وا يونس”، بهذه العبارات المؤثرة، الممزوجة بالبكاء والعويل، كانت شقيقة مقدم الشرطة المشتبه به في قتل زوجته صباح اليوم الأحد بسلا، بإستعمال سلاحه الوظيفي، تنادي عليه، وهو يغادر الدائرة الأمنية التي سلم إليها نفسه، في إتجاه نقله إلى مقر المنطقة الأمنية لسلا، لإستكمال التحقيق معه.

شقيقة” البركادي يونس”، التي كانت مرفقة بعدد من معارفها، لم تقوى على مشاهدة شقيقها محاطا بعناصر الأمن، كمتهم بالقتل، فانخرطت في نوبة بكاء متبوعة بحالة إغماء، حزنا على نهاية مأساوية، لزوج وزوجة..

سلا..بوليسي يقتل زوجته بمسدسه الوظيفي و”سلم راسوا” للدائرة الامنية

وكان بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، قد ذكر أن موظف الشرطة المشتبه فيه كان قد تقدم تلقائيا إلى دائرة أمنية، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، للتصريح بتصويب ثلاث رصاصات من سلاحه الوظيفي في اتجاه زوجته، متسببا في وفاتها داخل مسكن الزوجية.

وأضاف المصدر ذاته أنه تم الاحتفاظ بالشرطي المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كل الدوافع والملابسات الحقيقية المحيطة بهذه القضية.

شاهد لحظة ظهور الشرطي المشتبه في وهو يغادر الدائرة الأمنية التي سلم لها نفسه وبكاء شقيقته الحزين وكان الله في عون عائلات المتهم والضحية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *