قال رضا سويلمي، المدير العام لمجموعة “إينوسيس” مالكة “ميو”: “إن هذا التكريم الثلاثي ليجسد بجلاء الرؤية التي تبنيناها منذ نشأة المجموعة، والتي قوامها تقديم منتجات ذات جودة عالية، مصممة بعناية فائقة لتلبية الاحتياجات الحقيقية واليومية للأسر المغربية”.
الدار البيضاء-جريدة le12.ma
في تتويج يعكس رضا المستهلكين المغاربة وارتباطهم الوثيق بها، حققت علامة “ميو” (MIO)، التابعة لمجموعة “إينوسيس” (ENOSIS)، إنجازًا بارزًا بحصولها على لقب “منتج السنة 2025” في ثلاث فئات رئيسية بقطاع مستلزمات الغسيل.
وأفاد بلاغ للمجموعة، توصل موقع le12.ma بنسخة منه، أن “ميو” نالت التكريم في الفئات التالية:”سائل غسيل الملابس الخاص بالآلات الأوتوماتيكية؛ ومسحوق غسيل الملابس الخاص بالآلات الأوتوماتيكية؛ ومسحوق غسيل الملابس الموجه للآلات شبه الأوتوماتيكية أو للاستخدام اليدوي”.
وفي تصريح له بالمناسبة، قال رضا سويلمي، المدير العام لمجموعة “إينوسيس”، إن هذا التتويج الثلاثي “يجسد الرؤية التي تبنتها المجموعة منذ تأسيسها، القائمة على تقديم منتجات عالية الجودة تستجيب للحاجيات اليومية للأسر المغربية”، معتبرًا أن تقدير المستهلكين هو “أسمى مراتب الاعتراف ومسؤولية عظيمة لمواصلة العمل بجودة وتميز”.
ويضع هذا الإنجاز علامة “ميو” في صدارة السوق الوطنية لمنتجات العناية المنزلية، متفوقة على علامات أخرى عريقة، بفضل نجاحها في الموازنة بين الابتكار والجودة والارتباط بالتقاليد المحلية.
ابتكار مستلهم من الحياة اليومية للمستهلك المغربي
تقوم فلسفة علامة “ميو” على تقديم حلول عملية ومبتكرة مستوحاة من العادات اليومية للأسر المغربية، مع الالتزام بالمعايير الصناعية العالمية. ومن أبرز ابتكاراتها سنة 2025، إطلاق أول سائل لغسل الأطباق بالخل الأبيض، وهو مكون تقليدي معروف بخصائصه الفعالة في إزالة الدهون، مما يعزز توازنًا فريدًا بين الأصالة والابتكار.
وفي هذا السياق، صرح السيد يوسف برادي، عضو المجلس التنفيذي لمجموعة “إينوسيس”، قائلاً: “نؤمن بمفهوم ‘صنع في المغرب’ العصري والمبتكر، ونجاح ‘ميو’ دليل على أن الصناعة المغربية قادرة على المنافسة والتميز”.
“ميو”.. نموذج لصناعة مغربية تنافسية
وتتبنى مجموعة “إينوسيس” استراتيجية واضحة تقوم على الاستثمار في الإنتاج المحلي عالي الجودة، بدعم من فرق متخصصة في البحث والتطوير، ما يجعل علامة “ميو” مثالًا حيًا على قدرة الصناعة المغربية على الابتكار، وبناء علامات قوية تجمع بين الأصالة والحداثة.
ويعد الفوز بلقب “منتج السنة” دافعًا إضافيًا لـ”إينوسيس” لمواصلة تحسين منتجاتها وتعزيز استماعها للمستهلكين، بما يواكب التحولات المتسارعة في نمط حياة المجتمع المغربي.