مراد الروح

تأكيدا لما سبق أن نشره موقع  le12.ma، بخصوص حضور رئيس الحكومة أمس الأحد إلى طنجة للاحتفال بزواج نجله نجم الدين العثماني، بفتاة من أب سوري الأصل، أقر محمد عيادي مستشار رئيس الحكومة، أنه “بالفعل تزوج نجم الدين نجل رئيس الحكومة والأمين العام لحزب العدالة والتنمية الدكتور سعد الدين العثماني من فتاة والدها سوري الأصل، منحه جلالة الملك الحسن الثاني رحمه الله منذ حوالي 60 سنة الجنسية المغربية”.

وأضاف عيادي، في تدوينة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، أن “والدة العروس، مغربية أمازيغية الأبوين أحدهما من امتناكة نواحي تارودانت والآخر من الريف”، وهو ما كتبته  le12.ma.

الليلة. رئيس الحكومة يحتفل بزواج نجله بفتاة سورية و «le12» جابت الكواليس

ونفى عيادي، صحة ما نشرته بعض المواقع حول حجز فنادق فخمة لأصدقاء وعائلات العثماني، مشددا على أن “ذلك غير صحيح، إذ أقيم حفل الزفاف في قاعة أفراح عادية بطنجة، وحضره فقط أصدقاء وأقارب العروسين”.

غير أن مستشار رئيس الحكومة، لم ينفي نزول رئيس الحكومة في فندق فاخر رفقة عائلته الصغيرة، كما نشرت ذلك le12.ma، إذ نفى “حجز فنادق فخمة لأصدقاء وعائلات العثماني”، كما لم يوضح هل حفل الزفاف أقيم في قاعة أفراح بإحدى الفنادق، أم بإحدى الفيلات المتواجدة بحي كالفيورنيا الراقي بطنجة، كما سبق أن كتبت le12.ma، وهذا لا ينفي أن عدد من المواقع التي تناولت الخبر “زادت في العلم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *