le12.ma

 

في ظاهرة مستهجَنة، شاركت مجموعة من مشاهير الفن العرب من الأراضي المقدسة في المملكة العربية السعودية، صورهم خلال أدائهم مناسك الحج.

وفي هذا الإطار، نشرت الفنانة المصرية إلهام شاهين صورتها مع يسرا وهالة سرحان وهنّ يرتدين العباءات السوداء والحجاب لأداء مناسك الحج.

وكتبت شاهين معلّقةً على الصورة: «اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك، وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوء لك بنعمتك علي.. من أجمل مكان بالدنيا لأداء مناسك الحج».

كما نشر ماجد المصري فيديو له عبر حسابه في إنستغرام أثناء تأديته مناسك الحج وعلق عليه: «كل سنة وأنتم طيبون.. من أطهر مكان في العالم المدينة المنورة».

ومن جانبه، سافر الممثل جمال عبدالناصر، برفقة زوجته الممثلة فاطمة الكاشف إلى الحج وشاركا صورا من هناك، طالبَين من جماهيرهما الدعاء لهما بالرحمة.

ومن جانبها، نشرت المغنية اللبنانية المعتزلة أمل حجازي في مواقع التواصل الاجتماعي فيديو ظهرت فيه بملابس الإحرام وهي تؤدي الحج. وقالت حجازي، في رسالة وجهتها لجماهيرها من خلال الفيديو: «أطلب من كل إنسان أخطأت في حقه، بقصد أو بدون قصد، أن يسامحني، وأشكر الله على كل النعم.. أرى نفسي مقصرة معه مهما قدمت من عبادتي صلاة وحج». وتابعت متأثرة: «أشكر الله على هذه النعمة، بدل أن أكون واقفة على المسرح، سأكون واقفة بين أيدي ربنا على جبل عرفات.. ربنا يتقبل» .

ويؤدي كادوريم، فنان الراب وصهر الرئيس التونسي المخلوع زين العابدين بن علي،أيضا مناسك الحج، وقد نشر صورته من هناك وأرفقها بتعليق يشكر فيه المسؤول السعودي على دعوته لأداء المناسك وحسن الاستقبال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *