يكرم مهرجان طنجة الدولي للمسرح الجامعي كل من الممثل والمخرج المسرحي عبد الرزاق البدوي، والممثل والمخرج المسرحي حميد بوكيلي خلال حفلي الافتتاح والاختتام.

طنجة – le12.ma

تحت الرعاية السامية لجلالة الملك محمد السادس، تنظم كل من جامعة عبد المالك السعدي والمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بطنجة وجمعية العمل الجامعي لطنجة، الدورة السابعة عشرة لمهرجان طنجة الدولي للمسرح الجامعي، من الجمعة 25 إلى الأربعاء 30 أكتوبر الجاري، وذلك بدعم من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار، ووزارة الشباب والثقافة والتواصل.

تشهد هذه الدورة مشاركة فرق مسرحية تنتمي إلى جامعات من المغرب، المملكة العربية السعودية، مصر، سلطنة عمان، تونس، فرنسا، أرمينيا والكامرون، وستتنافس على جوائز المهرجان من خلال عروضها المسرحية التي ستحتضنها قصر الفنون والثقافة، وجامعة نيو إنغلند، وقاعة مسرح صامويل بيكيت بطنجة.

كما سيتم تكريم كل من الممثل والمخرج المسرحي عبد الرزاق البدوي، والممثل والمخرج المسرحي حميد بوكيلي خلال حفلي الافتتاح والاختتام.

وفي إطار الورشات التكوينية التي ينظمها المهرجان، ستشهد قاعة المحاضرات محمد الكتاني بكلية الآداب والعلوم الإنسانية بتطوان ورشة عمل حول إدارة الأنشطة الأكاديمية الموازية سيقوم بتأطيرها أساتذة جامعيون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *