بعد عامين من الانفصال،  بين الاعب السابق لنادي برشلونة ، جيرارد بيكيه، و النجمة الكولومبية شاكيرا، بسبب خيانته لها، خرج بيكيه بتصريح نفى من خلاله خيانته لشاكيرا بعد 10 سنوات من الزواج.

و اختار  جيرارد بيكيه الرد لأول مرة على الاتهامات التي طالته من الفنانة الكولومبية شاكيرا ، و التي تفيد بالخيانة وانسحابه من علاقته بها  بعد انجابهما لطفلين من أجل الارتباط بحبيبته كلاراشيا ، مشيرًا إلى أن ما تم تداوله حول خيانة  لها هو “كذب وتضليل تام”.

و أكد بيكيه أنه غير منزعج من الاشاعات التي يتم تداولها على  وسائل الاعلام، قائلاً: “أفضل ما في الأمر هو أنني محاط بأحبائي وعائلتي وأصدقائي والأشخاص الذين يعرفونني حقًا. إنهم يعلمون من أنا وماذا أفعل، وهذا يمنحني الكثير من راحة البال”.

 و من جانبها ردت شاكيرا على اتهامات بيكيه لها بالكذب و الافتراء عليه من خلال لقاء جمعها بجريدة “جي كيو”، مشيرة الى أنها  تعلمت الكثير من تجربتها الأولى.

قائلة : “لقد تعلمت أن الصداقة أطول من الحب، لم أكن أعرف، الحياة أخذت حبيباً مني، لكنها أعطتني الكثير من الأصدقاء، لم أكن أعرف أني محبوبة للغاية، لدي الكثير من الأشخاص يجبونني، والبعض قام بخيانتي، وأداروا ظهرهم لي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *