سطر ريال مدريد حامل اللقب “ريمونتادا” أخرى في سجلات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بقيادة نجمه البرازيلي فينيسيوس جونيور صاحب الهاتريك بعد أن عوض تأخره أمام وصيفه وضيفه بوروسيا دورتموند الألماني 2-0 إلى فوز ناري 5-2 الثلاثاء ضمن الجولة الثالثة من الدور الأول لدوري أبطال أوروبا.

وفاجأ الفريق الألماني أصحاب الأرض بهدفين في الشوط الأول، سجلهما كل من المهاجمين، الهولندي دونيايل مالين والإنجليزي جيمي بينو جيتنز، في الدقيقتين (30، 34) على الترتيب.

ولكن ريال مدريد جاء من بعيد وحقق “ريمونتادا” قوية، بإحرازه خمسة أهداف متتالية، بدأها المدافع الألماني أنتونيو روديغر بعد مرور ساعة من انطلاق صفارة البداية، وبعد دقيقتين فقط أدرك البرازيلي فينيسيوس جونيور التعادل للفريق الملكي، ومن ثم وضع زميله الظهير الأيمن الإسباني لوكاس فاسكيز “الميرنغي” في المقدمة بتسجيله الهدف الثالث له بحلول الدقيقة 83.

قبل أن يعود فينيسيوس جونيور ويوقع على “هاتريك” بسجيل هدفين متتاليين في الدقيقتين (86، و90) من زمن اللقاء الذي على ملعب “سانتياغو برنابيو” بالعاصمة مدريد.

وحقق ريال مدريد حامل اللقب، بذلك انتصاره الثاني في الموسم الحالي لدوري الأبطال مقابل خسارة واحدة، ليرفع رصيده إلى 6 نقاط، ويتقدم إلى المركز التاسع على سلم الترتيب، حتى الآن بانتظار نتائج بقية مباريات هذه الجولة أيضا.

بينما توقف رصيد نادي بوروسيا دورتموند عند 6 نقاط أيضا، ويشغل المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 6 نقاط، بانتظار نتائج بقية مواجهات هذه الجولة كذلك.

ورفع ريال رصيده إلى ست نقاط بعد سقوطه المفاجئ في الجولة الثانية أمام ليل الفرنسي 1-0، فيما تلقى دورتموند خسارته الأولى في المسابقة القارية وبرصيده ست نقاط أيضا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *