كشفت الممثلة الإسبانية هبة عبوك، الزوجة السابقة للدولي المغربي أشرف حكيمي، عن تفاصيل لقائهما الأخير في مدريد، والذي لفت الأنظار كأول لقاء يجمعهما منذ انفصالهما في عام 2023.

انفصلت هبة عن حكيمي بعد علاقة استمرت خمس سنوات أنجبا خلالها طفلين، وجاء الانفصال على خلفية تقارير عن تورط النجم المغربي في قضية اعتداء جنسي على فتاة في باريس.

بحسب موقع “okdiario”، شوهد الثنائي السابق بعد نحو عام ونصف من الانفصال وهما يغادران مطعماً في مدريد، حيث حضر أيضاً كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان.

وفي تصريحات لصحيفة “آس” الإسبانية، أكدت هبة على العلاقات الودية التي تجمعها بزوجها السابق، مشيرة إلى أنه والد أطفالها قائلة: “لا أريد أن أضيف شيئاً آخر، لكنه بالطبع والد أطفالي، ماذا تريدون مني أن أقول؟”. أما عن دور حكيمي كأب، فقد وصفته بأنه “مثالي تماماً“.

وتفيد تقارير أن هبة ستشارك في فيلم جديد بعنوان “صوفيا”، وهو إنتاج تونسي-إنجليزي من بطولة الفنان ظافر العابدين وإخراجه.

التقت هبة، التي تبلغ من العمر 37 عاماً وتنحدر من أصول تونسية وليبية، بحكيمي عام 2018 حينما كان مدافعاً في فريق بوروسيا دورتموند الألماني. تزوجا بعد عامين من ذلك في 2020، ورُزقا بابنهما الأول أمين في نفس العام، ثم بصبي آخر في العام الجاري. وتشير تقارير إلى أن بداية علاقتهما كانت مليئة بالسفر عبر أوروبا نظراً لتواجد حكيمي في ألمانيا، قبل أن تنتقل هبة للعيش معه في دورتموند.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *