قررت فاطمة تكناوت، لاعبة المنتخب المغربي النسوي، مغادرة ناديها إشبيلية الإسباني، بعد مدة ليست بالطويلة حملت فيها قميص النادي الأندلسي، حيث انتقلت إليه في “الميركاتو” الصيفي الأخير، والعودة للقلعة العسكرية.

وأعلن فريق إشبيلية النسوي الإسباني لكرة القدم، عبر حساب الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إكس“، اليوم الجمعة، عودة فاطمة تاكناوت، إلى فريقها السابق الجيش الملكي، بسبب عدم تأقلمها مع الأجواء في الدوري الإسباني الممتاز.

قال نادي إشبيلية الإسباني النسوي، في بياته، إنه تم الاتفاق على عودة فاطمة تاكناوت إلى فريقها السابق الجيش الملكي، وأن السبب الرئيسي في رحيلها عن النادي يعود إلى مواجهتها “مشاكل في التأقلم”.

وأكمل الفريق العسكري، الإجراءات الإدارية مع إدارة إشبيلية، لعودة تكناوت، والاستفادة من خدماتها مجددا في المرحلة المقبلة.

وانتقلت تكناوت إلى نادي اشبيلية، في 23 يوليوز الماضي، لتقرر العودة إلى ناديها السابق الجيش الملكي، الذي فازت معه بعدة ألقاب محلية وقارية، كما تعتبر واحدة من اللاعبات الأساسيات بالمنتخب الوطني النسوي، وحملت ألوانه في مسابقات قارية، آخرها “المونديال” الذي نُظم في أستراليا ونيوزيلاندا.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *