أكد المدير الفني لنادي ريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي أن نجم فريقه المهاجم الدولي الفرنسي كيليان مبابي ليس متأثرا بتقارير عن احتمال تورطه باغتصاب امرأة في السويد.

وقد غاب مبابي عن مباريات منتخب فرنسا خلال فترة التوقف الدولي لهذا الشهر حيث واصل تعافيه من إصابة في الفخذ، وعمل بدلا من ذلك في ملعب التدريب، وزار ستوكهولم خلال فترة الراحة.

وذكرت تقارير صحفية مطلع هذا الأسبوع، أن الشرطة السويدية فتحت تحقيقا بعد شكوى قدمتها امرأة بشأن اغتصاب مزعوم وقع في الفندق الذي قضى فيه مبابي وأقاربه يومين في ستوكهولم الأسبوع الماضي.

ورغم أن الشكوى لم تذكر اسم اللاعب، إلا أن مبابي خرج لنفي هذه الأخبار التي ربطت اسمه بالواقعة ووصفها بـ”الكاذبة“.

وفي مؤتمر صحفي عقده عشية المواجهة المرتقبة لفريقه ضد سلتا فيغو غدا السبت لحساب الأسبوع العاشر من الدوري الإسباني، سئل أنشيلوتي عن وضع مبابي، فرد قائلا: “استغل فترة التوقف الدولي لتحسين حالته. إنه في وضع جيد جدا وسعيد ومتلهف للعودة غدا وأن يكون مفيدا بالنسبة إلى الفريق. هذه الأيام الـ15 ساعدته كثيرا، إذ بات لاعبا مختلفا عما كان عليه قبل التوقف الدولي“.

وردا على سؤال بشأن وضع مبابي على المستوى الشخصي، وهل يمكن أن تؤثر فيه تداعيات رحلة ستوكهولم، قال المدرب الإيطالي: “لست هنا للحديث عن التكهنات (اتهام مبابي بالاغتصاب). أنا هنا للحديث عن العمل الذي قام به.. لقد حصل على بعض أيام الراحة، هذا كل شيء“.

وتابع: “أتحدث مع اللاعبين كل يوم. يمكنني التعليق على ما قلته سابقا، وهو أن في هذه المرحلة مجرد تكهنات. لا أراه (مبابي) متأثرا إطلاقا، ويتدرب بحماس“.

وأكد أنشيلوتي أن مبابي بات قريبا من استعادة مستواه “إنه يقترب من استعادة مستواه بنسبة 100 بالمئة.. من دواعي سروري مشاهدته وهو يتدرب“.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *