تمكن المنتخب الوطني المغرب، من اكتساح  نظيره منتخب إفريقيا الوسطى برباعية نظيفة،للمرة الثانية على التوالي، لحساب الجولة الرابعة ضمن تصفيات كأس أمم إفريقيا “المغرب 2025“.

وتفوق أسود الأطلس في المباراة التي لعبت في ملعب وجدة الشرفي، في الشوط الأول بعد تسجيل اللاعب إلياس بنصغير للهدف الأول في الدقيقة 34 من المباراة، ليضيف الهدف الثاني في الدقيقة 37.

وشهد الشوط الأول سيطرة العناصر الوطنية، وتألق اللاعب إلياس بنصغير، حيث استطاع تسجيل ثنائية نظيفة، وفي الشوط الثاني، واصل الأسود اكتساح ظبيان أوبانغي المنخفضة، ليضيف المنتخب المغربي هدفين آخرين.

واستطاع عميد المنتخب المغربي أشرف حكيمي صيد ركلة جزاء ترجمها يوسف النصيري ببراعة لهدف رابع في الدقيقة 49، ليضيف عبد الصمد الزلزولي الهدف الرابع في الدقيقة 65.

ويعتبر هذا الفوز الرابع على التوالي للمنتخب الوطني، رفع الأخير رصيده إلى 12 نقاط في صدارة المجموعة الثانية، متبوعا، في المركز الثاني، بمنتخب الغابون برصيد 7 نقاط، ثم منتخب جمهورية إفريقيا الوسطى في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، ومنتخب ليسوتو في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

كشف المدرب الوطني وليد الركراكي، عن التشكيلة الرسمية التي ستشارك في مباراة المنتخب المغربي أمام نظيره منتخب إفريقيا الوسطى، بعد قليل من اليوم الثلاثاء، لحساب الجولة الثالثة من اقصائيات كأس إفريقيا للأمم المغرب 2025.

وقد قرر الركراكي إحداث بعض التغييرات على التشكيلة الرسمية للأسود، باعتماده على تشكيلة مغايرة للتي اعتمد عليها السبت الماضي ضد إفريقيا الوسطى.

وفي مايلي التشكيلة الرسمية للأسود:

منير الكجوي المحمدي، أشرف حكيمي، يوسف بالعامري، جمال حركاس، نايف أكرد، سفيان أمرابط، عز الدين أوناحي، إلياس بنصغير، عبد الصمد الزلزولي، سفيان رحيمي، يوسف النصيري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *