الراحل أفروحي، هو من أبناء مدينة القنيطرة، وكان من خيرة الأطر التربوية في إعدادية عقبة بن نافع في منطقة الساكنة بالقنيطرة، حيث عمل بها لسنوات كحارس عام، قبل إحالته على التقاعد.

*مراسلة-le12.ma

«لله ما أعطى و لله ما أخد. رحمات ربي عليك يا أبي»، بهذه العبارات نعى قبل قليل توفيق أفروحي، وفاة والده عبد النبي افروحي، الذي كان قد أعلن تغيبه منذ أمس الأحد.

وأضاف، توفيق، في تدوينة له «شكرا لكل من شارك، اسى و دعم، حفظكم الله و حفظ عائلاتكم من كل مكروه».

يذكر ، أن الراحل هو من أبناء مدينة القنيطرة، وكان من خيرة الأطر التربوية في إعدادية عقبة بن نافع في منطقة الساكنة بالقنيطرة، حيث عمل بها لسنوات كحارس عام، قبل إحالته على التقاعد.

وكان المصدر نفسه، قد نشر خلال الساعات الماضية، نداءا عبر موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك جاء فيه :«إلى أصدقائي و إخوتي بالمغرب، أعلمكم أن أبي ( افروحي عبد النبي, 74 سنة) تغيب منذ صباح أمس (الأحد 13 أكتوبر) حيث كان قد غادر القنيطرة يوم الجمعة الماضي لزيارة أختي بسلا».

وأضاف، «بعد أن قضى الجمعة و السبت عندها خرج صباح يوم الأحد في حدود الساعة 11 من (ليلة أمس الاحد ) لكنه لم يعد حتى كتابة هذه السطور».

مادة إعلانية 1
مادة إعلانية 1

وتابع، «تم إعلام السلطات و البحث عنه في جميع مستشفيات سلا و الرباط لكن لا أثر له لحدود اللحظة من (ليلة أمس الاحد )».

مادة إعلانية 2
مادة إعلانية 2

وكتب، «أناشدكم جميعا لمساعدة أسرتنا المكلومة في البحث عنه و مشاركة المنشور علىأوسع نطاق».

وختم نداءه بالقول «العائلة تناشد كل من تعرف عليه ( الصورة) او لديه أي معلومة أو سبق له أن شاهده أو التقى به في مكان ما الاتصال بهذا الرقم 0667880016.كل الشكر لكم مقدما».

وفي اتصال لجريدة le12.ma، على هذا الرقم تأكد من صدقية تدوينة نعي، توفيق أفروحي، لوالده عبد النبي أفروحي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *