يخضع الحارس الدولي المغربي ياسين بونو، لاعب نادي الهلال السعودي، لفحص طبي مساء اليوم الأحد لتحديد مدى إصابته ومدة غيابه عن الملاعب.

وكان بونو قد تعرض للإصابة خلال مشاركته في مباراة منتخب المغرب ضد جمهورية إفريقيا الوسطى التي انتهت بفوز المغرب 5-0، وذلك ضمن الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025.

وقد غادر الملعب في الدقيقة 32 من الشوط الأول بعد أن اشتكى من إصابة في العضلة الخلفية للفخذ، وحل الحارس منير الحدادي بديلاً له.

وسيتم تحديد موقف بونو من المشاركة في المباراة المقبلة للمنتخب المغربي بناءً على نتائج الفحص الطبي، حيث سيقرر الجهاز الفني بقيادة وليد الركراكي ما إذا كان سيواصل اللاعب معسكر “أسود الأطلس” أم سيتم استبعاده.

ويتصدر منتخب المغرب المجموعة برصيد 9 نقاط، وهو مستضيف بطولة كأس الأمم الإفريقية 2025، يليه منتخب الجابون برصيد 4 نقاط، ثم جمهورية إفريقيا الوسطى برصيد 3 نقاط، وأخيراً منتخب ليسوتو بنقطة واحدة.

من ناحية أخرى، يواجه البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب الهلال، أزمة في مركز حراسة المرمى بعد إصابة محمد العويس، ثم إصابة بونو، وذلك قبل مباراة الفريق المقبلة ضد الفيحاء في دوري روشن السعودي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *