احتل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة، المركز السابع عالميا، في آخر تصنيف أصدره الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، اليوم الجمعة، لترتيب منتخبات كرة القدم داخل القاعة.

وأضحى المنتخب الوطني لكرة القدم يتوفر على 1476.24 نقطة، متصدرا التصنيف على المستوى الإفريقي والعربي، بعد النتائج التي حققها وبلوغه ربع نهائي النسخة الأخيرة من كأس العالم (أوزبكستان 2024).

وعزز المنتخب البرازيلي، الذي توج مؤخرا بلقب كأس العالم، مركزه الأول في التصنيف مبتعدا عن ملاحقه المباشر المنتخب البرتغالي، فيما تقدمت ثلاثة منتخبات في المراكز العشر الأولى.

وهكذا ارتقى المنتخب الأرجنتيني من المركز الـ 5 إلى الـ 3، والمنتخب الكازاخستاني من الـ 8 إلى الـ 5، بينما قفز المنتخب الأوكراني من المركز الـ 12 إلى الـ 9.

وجاء تصنيف المنتحبات الـ10 الأوائل كما يلي: المنتخب البرازيلي في المركز الأول، متبوعا بمنتخبات البرتغال والأرجنتين وإسبانيا وكازاخستان وإيران والمغرب وروسيا وأوكرانيا وفرنسا.

وكان المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة قد ودع منافسات كأس العالم أوزبكستان 2024، عقب هزيمته أمام المنتخب البرازيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن دور ربع النهائي، بعد فوزه المثير على إيران 4-3 في دور الـ16.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *