“نحن مسرورون جدا بإطلاق الشطر الثاني عقب الإقبال الكبير الذي عرفه تسويق الشطر الأول»، تقول مديحة كريم، المديرة التجارية لإقامات أليانس.

 مراكش- ماجدة بنعيسى/ le12.ma

أعلنت إقامات أليانس عن إطلاق الشطر الثاني لمشروعها السكني جنان الرياض بمراكش. ويقع هذا المشروع، تحت سفوح جبال الأطلس.

“نحن مسرورون جدا بإطلاق الشطر الثاني عقب الإقبال الكبير الذي عرفه تسويق الشطر الأول»، تقول مديحة كريم، المديرة التجارية لإقامات أليانس.

«نجاحنا في التسويق الكامل لجميع شقق الشطر الأول في ظرف لا يتعدى أربعة أشهر، يشكل دليلا قاطعا على جودة عرضنا وملائمته لاحتياجات المستثمرين، وكذلك على مدى الثقة التي يضعها فينا الزبناء”.

يقدم مشروع جنان الرياض، الذي يقع وسط بيئة هادئة وخضراء، عرضا متميزا من الشقق، بغرفتين وثلاث غرف. وتتوفر كل شقة منها على حديقة خاصة وشرفة.

«حَرِصْنا على تصميم فضاءات توفر أعلى درجات الراحة والرفاهية للسكان، مع منحهم مشاهد خلابة على سفوح جبال الأطلس»، تضيف مديحة كريم. مشيرة إلى أن الحدائق الخاصة والشرفات صممت لتشكل امتدادا طبيعيا لفضاء العيش في الشقق وتمكين السكان من الاستمتاع بأجواء الراحة والهدوء المحيطة بالمشروع.

تجمع الشقق الجديدة بين دقة التصميم والطابع العصري والأنيق، موفرة فضاءات رحبة ومنيرة ملائمة لاحتياجات الأسر والمستثمرين.

«بإطلاق الشطر الثاني، نواصل طموحنا الرامي إلى الاستجابة لمتطلبات السوق العقارية بمراكش»، تؤكِّدُ مديحة كريم.

يعود النجاح الذي لاقاه الشطر الأول إلى الموقع الاستراتيجي للمشروع، الذي يجمع بين القرب من مركز مدينة مراكش وإمكانية الوصول السريع لفضاءات الراحة والاستجمام.

من خلال إطلاق تسويق الشطر الثاني، تجدد إقامات أليانس التأكيد على التزامها بتوفير وحدات سكنية عالية الجودة وتعزيز مكانة جنان الرياض كأحد العناوين البارزة التي يشتد عليها الطلب على مستوى الجهة.

وختمت مديحة كريم تصريحها قائلة : « سنبقى أوفياء لرؤيتنا الهادفة إلى خلق فضاءات حياة مستدامة ومنسجمة، والتي يشكل جنان الرياض نموذجا مثاليا لها. ولدينا اليقين بأن الشطر الثاني سيعرف بدوره نجاحا باهرا على غرار الشطر الأول».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *