شهدت مدينة أكادير أمس الإثنين، حدثا متميزا، وذلك بافتتاح أكبر صالة عرض للسيارات الجديدة بالجنوب، والتي تضم عددا من العلامات التجارية العالمي.

وقد أشرف سعيد أمزازي، والي جهة سوس ماسة على افتتاح هذا المشروع، بحضور كل من كريم أشنكلي رئيس مجلس جهة سوس ماسة، وإدريس بوتي، رئيس الاتحاد العام لمقاولات المغرب-سوس ماسة، والهبزة، رئيس جمعية أكادير الكبير للمستثمرين الشباب.

كما عرف هذا الحفل حضور فؤاد بنعلالي، رئيس غرفة الصيد الأطلسية الوسطى، ومصطفى بودرقة النائب الأول لرئيس جماعة أكادير، بالإضافة إلى عدد من الشخصيات الاقتصادية والسياسية والرياضية.

ويأتي افتتاح هذا المشروع الذي تعود ملكيته لعائلة أشنكلي، ليعزز جاذبية مدينة أكادير، وذلك في ظل الدينامية التي تشهدها المدينة في عدد من المجالات.

وقد قام والي الجهة والوفد المرافق له بجولة للإطلاع على السيارات المعروضة، والوقوف على السيارات المعروضة والتي تقدم مزيجا فريدا من الأناقة والأداء والوظائف بأسعار تنافسية.

ويشكل هذا المشروع المهم، إضافة نوعية في المشهد الاقتصادي والتجاري بمدينة أكادير وجهة سوس ماسة، حيث سيمكن هذا المشروع من تعزيز جاذبية مدينة أكادير وتعزيز مكانتها الاقتصادية.

باقي التفاصيل في الفيديو التالي:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *