يبدوا أن اللاعب الدولي المغربي إبراهيم دياز، نجم ريال مدريد الإسباني، بدأ يتعافى من الإصابة التي ألمت به خلال مواجهة ريال سوسيداد في الدوري الإسباني.

وأظهر الحساب الرسمي لريال مدريد الإسباني، على موقع “إكس”، المغربي إبراهيم دياز، يخوض تدريبات فريدية على العشب في مركز فالديبيباس، خلال تمارين مساء أمس الاثنين.

من المتوقع أن ينضم دياز إلى التدريبات الجماعية لفريق ريال مدريد بعد انتهاء فترة التوقف الدول.

وكانت صحيفة “آس” الإسبانية أكدت على أن الدولي المغربي يتماثل للشفاء وأن جميع الامور توحي لعودته للميادين قريبا.

وتعرض النجم المغربي إبراهيم دياز، صانع ألعاب ريال مدريد الإسباني، لإصابة ستبعده عن الملاعب مدة طويلة، شكلت صدمة للمدرب المنتخب المغربي، وليد الركراكي، وكارلو أنشيلوتي، مدرب الميرينغي.

 

 

وقال النادي الإسباني، في بيان، من دون تحديد مدة غياب الدولي المغربي، “بعد الفحوصات التي أجراها الجهاز الطبي لريال مدريد على لاعبنا براهيم دياز، تم تشخيص إصابته في العضلة المقربة الطويلة في ساقه اليمنى“.

وخرج الأسد المغربي (25 سنة) في الدقيقة 23 خلال الفوز على ريال سوسييداد (2-0)، في الدورة الخامسة من الدوري، حيث أكد ناديه، اليوم الأحد، أنه تم تشخيص إصابته بشد في عضلة الفخذ الأيمن.

وسيغيب الدولي المغربي، عن لائحة “أسود الأطلس” الني استدعاها الناخب الوطني وليد الركراكي، استعدادا لمباراتي أفريقيا الوسطى، برسم الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *