تفاجأت أسرة بقرية بّامحمد بإقليم تاونات، حينما تطور شجار بين أحدي المدعوين لحفل زفاف أحد أبنائها ليل نهاية الأسبوع، إلى جريمة قتل مروعة.

ووفق معطيات جريدة “le12.ma“، فقد حول شجار حاد اندلع بين شابين كانا في حالة سكر طافح، فرح أهل ومدعوي حفل زفاف إلى حزن شديد، بعدما عمد شاب على قتل صديقه، بواسطة السلاح الأبيض، والفرار صوب منطقة بوشابل.

وأكدت المعطيات ذاتها، أن الضحية أصيب بجرح غائر على مستوى العنق، نقل على إثرها في حالة صحية صعبة إلى مستشفى فاس الجامعي، حيث توفي أو الأحدل أمس متأثرا بجروحه البليغة.

الأمن يوضح

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمفوضة الشرطة بقرية بّامحمد بإقليم تاونات، خلال ساعات متأخرة من ليلة الأحد، من توقيف عشريني يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح المفضي إلى الموت.

وذكرت المعطيات الأولية للبحث، أن المشتبه فيه الرئيسي دخل في خلاف مع الضحية (19 سنة) خلال حضورهما، وهما في حالة سكر طافح ليلة السبت، حفل زفاف بحي القرية القديمة قبل أن يتطور الأمر إلى تعريض الأخير للضرب والجرح باستعمال السلاح.

وأضافت المصادر ذاتها أن الضحية لفض أنفاسه الأخيرة فترة قصيرة بعد نقله إلى المستشفى الجامعي بفاس متأثرا بالجرح الغائر الذي أصيب به على مستوى العنق، مبرزة أن عناصر الشرطة القضائية تمكنت من خلال الأبحاث والتحريات المكثفة التي باشرتها حول القضية من تحديد هوية المشتبه فيه وتوقيفه بمنطقة بوشابل المجاورة ساعات قليلة من وقوع الجريمة.

يشار إلى أنه تم وضع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن ملابسات ارتكاب هذا الفعل الإجرامي. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *