أكد صلاح الدين أبو الغالي، رئيس جماعة مديونة، اليوم الاثنين، إن تمويلات مشايع الجماعة تم التأشير عليها من طرف وزارة الداخلية.

وأضاف ابو الغالي، ترأست صباح اليوم، أشغال الدورة العادية لشهر أكتوبر 2024 للمجلسالجماعي لمديونة، حيث تطرقت الى مختلف الأوراش والمشاريع التي أعطيت انطلاقها بحضورالسلطات ومختلف الشركاء الممولين.

وتابع في تدوينة له، «أوضحت خلال أشغال هذه الدورة مدى تقدم الدراسات و الأشغال المتعلقة بهذه المشاريع والتي تفوق قيمة استثماراتها  400 مليون درهم».

وتخص تلك المشاريع، «الشطر الثاني من برنامج التهيئة الحضرية وتوسيع الطرق والبنية التحتية، واتفاقية حول بناء الملعب الكبير لكرة القدم، وبناء المسبح البلدي الجديد واتفاقية تهيئة المساحات الخضراء والمراكز التجارية الجديدة، ومرافق جماعية أخرى من قبيل المحجز الجماعي الجديد ومقر جماعة مديونة».

وأكد أبو الغالي، على أن جميع الاتفاقيات وتمويلاتها، تمت المصادقة عليها من طرف الشركاء و التأشير عليها من طرف وزارة الداخلية.

وشهدت هذه الدورة أيضا، التصويت بالإجماع على مشروع ميزانية المجلس الجماعي لمديونة2024-2025، وكذا المصادقة على تفويض تدبير قطاع النظافة وجمع النفايات إلى مؤسسةالدار البيضاءبيئة” .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *