تعرف نادي نهضة بركان على منافسيه في دوري مجموعات مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي (الكونفدرالية)، في القرعة التي سحبت اليوم الاثنين 07 أكتوبر 2024 بالقاهرة.

أوقعت قرعة دوري مجموعات مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي (الكونفدرالية)، التي سحبت اليوم الاثنين 07 أكتوبر 2024 بالقاهرة، ممثل الكرة المغربية ووصيف النسخة الماضية نهضة بركان في المجموعة الثانيو.

و سيواجه نهضة بركان الوصيف في المجموعة الثانية، التي ضمت إليه الملعب المالي المالياني، ستيلينبوش الجنوب إفريقي ولواندا سول الأنغولي.

وسيشكل الفريق المالياني منافسا على الفريق المغربي الطامح الى القب الثالث في تاريخه، وهذه المرة بقيادة المدرب التونسي معين الشعباني.

لن تكون حملة الزمالك المصري للدفاع عن لقبه بطلا لكأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم (الكونفدرالية) مفروشة بالورود، بعدما وضعته قرعة الإثنين في مجموعة رابعة صعبة إلى جانب مواطنه المصري البورسعيدي وإنييمبا النيجيري العريق والوافد الجديد بلاك بولز الموزامبيقي.

وستكون الأمور معقدة في المجموعة الأولى بالنسبة الى الفريقين العربيين الصفاقسي التونسي اكثر الأندية تتويجا باللقب (3 مرات) وشباب قسنطينة الجزائري، إذ سيتواجهان مع سيمبا التنزاني الذي يعد من بين أقوى الفرق في المسابقة، إضافة الى برافوس الأنغولي الذي يعد مجهولا نسبيا .

وسيكون اتحاد العاصمة الجزائري الذي انسحب من نصف نهائي الموسم الماضي أمام نهضة بركان ليفقد اللقب الذي توج به عام 2023، مجبرا على السفر بمهمات شاقة بعدما أوقعته القرعة في المجموعة الثالثة مع أسيك ميموزا العاجي، وجراف السنغالي، أورابا يونايتد البوتسواني.

وتنطلق مواجهات دور المجموعات في 28 تشرين الثاني/نوفمبر وتستمر حتى 19 كانون الثاني/يناير 2025، فيما يقام النهائي في ماي 2025.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *