احتفلت الفنانة المغربية ،  السعدية أزكون بزواج نجلها “المهدي” على فتاة تدعى “بسمة”، من خلال حفل زفاف أسطوري أقيم بقلب العاصمة الرباط .

و عرف حفل الزفاف الفخم ، حضور عدد كبير من نجوم الفن ، و على رأسهم نجمات سلسلة “بنات لالة منانة” كالفنانة السعدية لديب، سامية أقريو، وهند السعديدي .. و اخرون.

و ظهر العروسان بإطلالات فخمة  ، أثارت اعجاب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث تم تداول مجموعة صور و مقاطع فيديو من حفل الزفاف عبر صفحات الانستغرام.

و بدورهم  ، حرص زملاء الفنانة السعيدية أزكون على تقديم واجب التهنئة لها بمناسبة زواج نجلها ، و كتت السعدية لديب :” أختي السعدية ، ماما منانة سعيدة جدا أن أتقاسم معك فرحتك بزواج ابننا المهدي وفقه الله في حياته المستقبلية”.

و من جانبها تفاعلت الممثلة و المخرجة سامية أقريو مع زواج نجل أزكون نشرت مجموعة صور من حفل الزفاف عبر خاصية الستوري لحسابها على “انستغرام” موجهة التهنئة للعروسين.

و حرصت منظمة الحفلات مونية  رمسيس على تهنئة الفنانة السعدية أزكون و نجلها و كتبت: “ألف ألف مبروك للفنانة القديرة سعدية أزكون على زواج نجلها مهدي وبسمة، بارك الله لهما وجمع بينهما في الخير”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *