تعرض الظهير الأيمن لنادي ريال مدريد داني كارفاخال لإصابة خطيرة خلال مباراة فريقه ضد ضيفه فياريال، مساء أمس السبت، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني.

وأعلن الظهير الأيمن لنادي ريال مدريد داني كارفاخال، إصابته بقطع الرباط الصليبي للركبة، قبل نهاية المباراة بدقائق قليلة، تدخل كارفاخال مع لاعب فياريال يرمي بينو، وسقط ممسكا بركبته وهو يصرخ من شدة الألم، قبل أن يخرج من ملعب المباراة محمولا على نقالة وهو يبكي.

وكتب كارفاخال عبر حسابه على “إنستغرام” اليوم الأحد: “تم تأكيد إصابتي بتمزق خطير في الرباط الصليبي، وسأضطر لإجراء عملية جراحية، والبقاء بعيدا عن الملاعب لبضعة أشهر“.

وأضاف: “أتطلع لبدء فترة التعافي والعودة مجددا كالوحش.. أشكركم جميعا على رسائلكم، أشعر بالكثير من الحب والتقدير“.

وتعافى ريال مدريد سريعا من خسارته الأخيرة أمام ليل في دوري أبطال أوروبا، وتغلب مساء أمس السبت على ضيفه فياريال بهدفين دون رد لحساب الجولة التاسعة من الدوري الإسباني “الليغا“.

وافتتح فيديريكو فالفيردي التسجيل لـ”الميرينغي” في الدقيقة 14، قبل أن يضاعف فينيسيوس جونيور النتيجة بهدف ثان من تسديدة صاروخية في الدقيقة 73.

ورفع الريال رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني، بينما تجمد رصيد فياريال عند 17 نقطة في المركز الثالث.

واستعاد الريال نغمة الفوز بعد سقوطه المفاجئ الأربعاء الماضي أمام ليل بهدف نظيف، في الجولة الثانية من مرحلة الدوري بمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وكان ليل كبد نظيره ريال مدريد، خسارته الأولى بعد 36 مباراة متتالية بلا هزيمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *