le12.ma -وكالات

 

أصيبت جماهير برشلونة، أمس الاثنين، بصدمة وهي تتلقى نبأ إصابة نجم الفريق الأول، ليونيل ميسي، في عضلة القدم اليمني في التدريبات الصباحية، وفي أول مران له عقب العودة من عطلته الصيفية.

لكن طبيب الفريق (مانويل لييس) طمأن جماهير “البلوغرانا” بأن “إصابة ميسي ليست بالخطيرة بشرط أن يتم التعامل معها جيدا حتى لا تتمزق الألياف وتصبح درجة ثانية بدل أولى، ويستغرق الأمر بضعة أسابيع لعلاجها”.

وبحسب تصريحات الطبيب من المؤكد غياب ليونيل ميسي عن الجولة التحضيرية في الولايات المتحدة الأمريكية، التي سيلعب فيها الفريق مباراتين ضد نابولي الإيطالي. كما سيغيب عن أول مباراة في الليغا ضد أتليتك بلباو يوم الجمعة 16 غشت الجاري في “سان ماميس”، وقد يستمر الغياب حتي آخر الشهر الجاري، الذي سيلعب فيه برشلونة أيضا مباراة أمام ريال بيتيس يوم 25 في كامب نو ومباراة أوساسونا يوم 31 في ملعب الفريق الصاعد حديثا إلى القسم الأول.

ورجّحت مصادر عودته إلى الملاعب بعد فترة التوقف الدولي، التي يغيب عن مبارياتها بعد توقيفه دوليا ثلاثة شهور مع منتخب الأرجنتين، بسبب تصريحاته “النارية” في بطولة كوبا أمريكا، التي أقيمت في البرازيل الشهر المنصرم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *