تعرض عزيز اللبار، النائب البرلماني، عن حزب الأصالة والمعاصرة، تعرض مساء أمس الثلاثاء لاعتداء خطير بواسطة السلاح الأبيض داخل إحدى وحداته الفندقية المعروفة بمدينة فاس.

ووفق معطيات جريدة “le12.ma“، فقد تعرض البامي اللبار، رفقة مدير منشآته الفندقية بفاس للطعن، من طرف أحد حراس الأمن العاملين بالوحدة الفندقية، مما أدى إلى إصابته بجروح خطيرة، تم نقله على إثرها إلى المستشفى الجامعي بفاس لتلقي العلاج.

وكتب محمد حجيرة الأمين الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة فاس مكناس، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، “تعرض النائب البرلماني عزيز اللبار مساء يوم أمس الثلاثاء إلى اعتداء إجرامي من طرف أحد الأشخاص داخل وحدته الفندقية المعروفة بمدينة فاس”.

وأضاف حجيرة، “الاعتداء استهدف في بداية الأمر مدير المؤسسة الفندقية وبعدها امتد إلى عزيز اللبار ولولا الالطاف الإلهية لتطورت الأمور إلى ما يحمد عقباه”.

وتابع البرلماني البامي محمد حجيرة، “عزيز اللبار ومدير الفندق يتماثلان للعلاج بالمستشفى الجامعي بفاس” .

وقال حجيرة: “نطمئن جميع مناضلات ومناضلي الحزب وجميع المواطنين والمواطنات والفعاليات السياسية والمنتخبة، على صحة اللبار ومدير الفندق الذين يخضعان للعلاجات الطبية تحت العناية المركزة”، مضيفا، “الحمد والشكر لله تعالى، الفريق الطبي بالمستشفى الجامعي بفاس طمئننا على صحتهما، ونتمنى لهما الشفاء العاجل وعودتهما بصحة وعافية لاسرتهما وعملهما “.

وكشف الأمين الجهوي للبام، أن السلطات الأمنية تدخلت على وجه السرعة لإلقاء القبض على الجاني، مؤكدا أن فاطمة الزهراء المنصوري منسقة القيادة الوطنية للبام، وعضو القيادة الجماعية محمد المهدي بنسعيد يتابعان عن كتب التطورات الصحية للبرلماني البامي، ومدير وحداته الفندقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *