ارتفعت حصيلة ضحايا حـادث انجراف حافلة للركاب بفعل السيول التي عرفها إقليم طاطا الجمعة الماضي، إلى 13 وفاة، وذلك بعدما تم العثور صباح اليوم الجمعة على جثمان امرأة بالمنطقة العسكرية لوادي درعة ضواحي طاطا.

ووفق معطيات جريدة “le12.ma” فإن السلطات المحلية وفرق الإنقاذ وعدد من المتطوعين لا زالوا يواصلون مجهوداتهم من أجل العثور على 3 أشخاص مفقودين.

وأضافت المعطيات ذاتها، أن عمليات البحث تجري بشكل مكثف، حيث وصلت إمدادات عسكرية كبيرة لمدينة طاطا للمساعدة في عمليات البحث، كما تم القيام بعمليات تمشيطية واسعة بمختلف الأودية وبالمنطقة الحدودية بجنبات واد درعة للبحث عن جثامين المفقودين.

وقد تم الاستعانة بالكلاب المدربة من أجل المساعدة في الوصول إلى جثت الضحايا، كما انخرطت فرقة الشرطة التقنية والعلمية التابعة لمفوضية الأمن بطاطا، في هذه العملية، مدعومة بمجموعة من المعدات التقنية اللازمة لتحديد هوية ضحايا هذه الكارثة الطبيعة، وذلك بغية تسريع اجراءات تسليم الجثث.

وكانت الأمطار الرعدية التي شهدها إقليم طاطا، يوم الجمعة الماضي، قد تسببت في انجراف حافلة لنقل الركاب بعدما حاصرتها السيول على مستوى قنطرة “واوغرت” بمدخل مدينة طاطا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *