نبيل بركة : المدعو احمد الوهابي سبق الحكم عليه بستة اشهر حبسا موقفة التنفيذ بسبب هجومه على منزلي محاولا بأسلوب بلطخي رخيص إيقاف مسيرة قرآنية وشعيرة دينية مقدسة .

*جواد مكرم

سارع نبيل بركة قطب الشرفاء العمليين المشيشيين وزوج الوزيرة  فاطمة الزهراء المنصوري، إلى رد على إتهامات البامي أحمد الوهابي، رئيس جماعة تازورت ضواحي اقليم العرائش.

وكان البامي أحمد الوهابي، رئيس جماعة تازورت ضواحي اقليم العرائش، قد اتهم نبيل بركة وزوج الوزيرة  فاطمة الزهراء المنصوري، بمحاولة وضع اليد على عقار في المنطقة مساحته 1186 هكتارا.

كما سبق للمكتب الاقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة في العرائش، أن استصدر قبل أيام قرارا يقضي بفصل  أحمد الوهابي، من الحزب.

وقال بركة، في بيان حقيقة حصلت جريدة le12.ma، على نسخة منه،إن حقيقة مساحة عقار من 1186 هكتارا هي انه يندرج في مسطرة التحديد الإداري وليس التحفيظ العقاري.

وأضاف في شريط فيديو كذلك توصلت به le12TV، أن مطلب التحفيظ العقاري 36-2025، الذي تم إيداعه سنة 1998 لدى المحافظة العقارية بالعرائش، مسجل بإسم الشرفاء العلميين، وليس بإسم نبيل بركة.

وتابع المتحدث نفسه، قائلا: أن المدعو احمد الوهابي سبق الحكم عليه بستة اشهر حبسا موقفة التنفيذ بسبب هجومه على منزلي محاولا بأسلوب بلطخي رخيص إيقاف مسيرة قرآنية وشعيرة دينية مقدسة .

تفاصيل أوفى في تصريح نبيل بركة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *