أثارت عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز، شريكة حياة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد نادي النصر السعودي لكرة القدم، الجدل بظهورها بوجه جديد وإطلالة جريئة، تزامنا مع العيد الوطني للسعودية.

وذكرت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية في تقرير لها أن جورجينا رودريغيز ظهرت لملايين من متابعيها عبر حسابها الرسمي في موقع “إنستغرام” للتواصل الاجتماعي في حالة من الحماس والإثارة.

وظهرت جورجينا رودريغيز وهي ترتدي فستانا على شكل أوراق الصحف، مع صبغ شعرها باللون الأصغر الأشقر بدلا من الأسود لونه المعتاد.

وتمتلك جورجينا رودريغيز عدد كبيرا من المتابعين عبر موقع “إنستغرام” يصل إلى 63 مليون شخص.

وجاء هذا المظهر الخاص والاستثنائي لصاحبة الأصول الأرجنتينية قبل إطلاقها للموسم الثالث من برنامج تلفزيون الواقع الخاص بها “أنا جورجينا” على منصة “نتفليكس“.

وأشارت الصحيفة إلى أن رونالدو وجورجينا ربما تزوجا في السر خلال الفترة الماضية بدليل مقطع للدون وصف فيه شريكة حياته بأنها زوجته.

وتعلق “ديلي ستار” على هذا الأمر قائلة: “ربما تزوجا في حفل سري مؤخراً”، خاصة أنهما ظهرا وهما يرتديان خواتم في مشهد آخر.

وقال رونالدو، الذي أصبح أو شخص يتابعه مليار متابع على منصات التواصل الاجتماعي، مؤخرا أثناء ظهوره في إعلان لعلامة “Whoop” التجارية: “عندما لا أتدرب في النادي، أحب التدرب مع زوجتي في المنزل. لأنني أستطيع تحفيزها ويمكنها تحفيزي أيضا“.

يذكر أن علاقة كريستيانو رونالدو (39 عاما) وجورجينا رودريغيز (30 عاما) بدأت في إسبانيا عندما كان يلعب في ريال مدريد وجورجينا تعمل في أحد المتاجر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *