بكلمات رومانسية ، احتفلت غيثة العلاكي، زوجة الفنان المغربي سعد لمجرد، بعيد زواجهما الثاني من خلال منشور مميز تقاسمته مع متابعيها عبر صفحتها بمنصة التواصل الاجتماعي “انستغرام”.

ونشرت غيثة العلاكي، أحدث صور لها من جلسة تصوير خاصة جمعتها بزوجها النجم سعد لمجرد ، و ظهرت غيتة في الصور و هي ترتدي قفطان من قطعتين باللون الأخضر الملكي و مصمم بتطريز يدوي جمع بين اللونين الأحمر و الذهبي و الأخضر الفاتح ، بينما أطل لمجرد بقميص تقليدي باللون الأسود.

و أرفقت غيتة العلاكي ، الصور بتدوينة أعربت من خلالها عن مدى حبها لزوجها بمناسبة احتفالهما بذكرى زواجهما الثانية و كتبت في منشورها: “عيد سعيد لحب حياتي. فيك وجدت منزلي، قلبي وأبديتي”.

 و يشار أن الفنان  سعد لمجرد ، كان قد  وجه، بدوره، رسالة رومانسية لزوجته بمناسبة عيد ميلادها الذي يتصادف مع ذكرى زواجهما، حيث نشر عبر صفحته “انستغرام” ، مجموعة صور رومانسية تجمعهما و أرفقها بتدوينة جاء فيها: “في كل يوم معك، أكتشف أكثر فأكثر معنى الحب الحقيقي.. أنت إحدى نعم الله علي، والشريكة التي تجعل كل لحظة مليئة بالدفء والحنان. الله يخليك ليا يا غويتة ديالي، وكل عام ونحن نعيش أجمل الحكايات معا. عيد زواج سعيد وعيد ميلاد سعيد، يا أغلى هدية في حياتي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *