عاد والد لامين جمال موهبة نادي برشلونة الإسباني إلى الظهور بقوة على ساحة مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن غاب في الفترة الماضية بسبب تعرضه لحادثة اعتداء مسلح كادت أن تودي بحياته.

وكان منير نصراوي قد تعرض للطعن بسلاح أبيض على مستوى البطن(14 غشت الماضي)على يد مجهول في موقف سيارات ببلدة ماتارو شمالي برشلونة ليتم نقله بواسطة سيارة إسعاف إلى مستشفى كان روتي حيث أجريت له عملية جراحية مستعجلة تكللت بالنجاح قبل أن يغادر لاحقا ويستأنف حياته بشكل طبيعي.

وتفاجأ متابعو مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة بظهور منير النصراوي بفيديو وهو يعطي متابعيه دروسا في تحضير المعكرونة من داخل المطبخ الخاص بمنزله.

وكان ظهور والد لامين جمال بهذا الشكل غير متوقع بعد كل الأحداث الماضية والفترة العصيبة التي عايشها والتي رأى خلالها الموت على حد تعبيره للبرنامج التلفزيوني الرياضي الأشهر في إسبانيا “El Chiringuito”، وهو ما أثار العديد من التفاعلات بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ويتزامن حضور والد لامين جمال المتجدد في مواقع التواصل مع حالة من التألق اللافت لنجله صاحب الـ17 عام والذي دوّن الأحد على ثنائية في فوز “البلوغرانا” على جيرونا بنتيجة (4-1) ليواصل التحليق في صدارة الليغا بالعلامة الكاملة برصيد 15 نقطة وبفارق 4 نقاط عن أقرب ملاحقيه أتلتيكو مدريد والريال حامل اللقب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *