«وفي اتصال بالسيد الوزير لقجع، طمأن هذا الأخير المكتب الوطني للنقابة الوطنية الديمقراطية للمالية العضو في الإتحاد المغربي للشغل بأنه بخير و في حالة صحية جيدة». العربي الحبشي.

م. الحروشي 

لم يكن فوزي لقجع الوزير المنتدب المكلف بالميزانية ورئيس الجامعة الملكية لكرة القدم يعتقد أن وجود رادارت في الطريق المؤدية إلى مركز محمد السادس لكرة القدم بسلا لن تحول دون وقوع حادثة سير.

على الرغم من ضعف حركة السير خلال زوال اليوم الاثنين الذي يصادف عطلة ذكرى المولد النبوي، و وجود العديد من ردارات الثابتة والمحمولة في الطريق الرابط بين مطار سلا ومركز محمد السادس لكرة القدم، وقعت حادثة سير بين سيارة لقجع وسيارة المواطن آخر.

وأظهرت الصور التي توصلت بها جريدة le12.ma، حجم الأضرار المادية التي تعرضت لها سيارة لقجع وسيارة مسؤول كبير في شركة للنظافة في سلا.

وحسب الصور المتوصل بها، يظهر تضرر سيارة فاخرة من نوع أودي سوداء اللون من جهة اليمنى الأمامية، فيما تضررت سيارة رباعية الدفع بيضاء اللون من الجهة اليسرى الخلفية.

وجرى توقيع محضر معاينة للحادث التي لم تسفر عن خسائر  بشرية وفق معطيات جريدة، فيما تم قطر السيارة الرباعية الدفع السوداء اللون الى وجهة غير معلومة.

وكتب العربي الحبشي القيادي في النقابة الوطنية الديمقراطية للمالية، «تعرض السيد فوزي لقجع الوزير المنتدب المكلف بالميزانية لحادث سير يومه الاثنين حين عودته من زيارة عمل لاكاديمية محمد السادس بسلا».

وتابع، الحبشي في تدوينة له، «وفي اتصال بالسيد الوزير، طمأن هذا الأخير المكتب الوطني للنقابة الوطنية الديمقراطية للمالية العضو في الإتحاد المغربي للشغل بأنه بخير و في حالة صحية جيدة».

وأكد المصدر نفسه نقلا عن لقمع، «هناك فقط أضرار مادية لحقت سيارته و سيارة الطرف الآخر الذي اصطدم  به».

«الحمدلله على سلامة أخينا فوزي لقجع». يقول العربي الحبشي،  القيادي في النقابة الوطنية الديمقراطية للمالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *