قال لحسن السعدي رئيس الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية، أن حزب التجمع الوطني للأحرار لم يكن له أي مشكل مع الفن، ولم يسبق له أن منح لنفسه الحق في وصف فنان بـ”السلكوط”، أو الإساءة للمرأة المغربية، بل هو حزب كوّن شبابه على احترام الآخر.

وأضاف السعدي في تصريح صحفي على هامش فعاليات جامعة الشباب الأحرار بأكادير، “منافسنا السياسي يجمعنا معه التدافع السياسي، لا نصف أحدا بالشفار وأنه فاسد، لكنه حزب يكون الشباب حول التواصل وحول المنجزات، وإيصال نبض الشارع.

وأكد المتحدث، أن جامعة الشباب الأحرار عرفت تنظيم 11 ورشة بحضور قيادات الحزب من وزراء ومكتب سياسي ومدبرين للشأن العام، والذين يلتقون مع الشباب من أبناء الشعب، من أجل التحدث عن مطامحهم وتبليغ رسالة المواطنين والمواطنات في أعالي الجبال والسهول.

وتعليقا على الفيديوات التي ترويج عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قال السعدي “نحن شباب جات معانا نشطحو ونغنيو ويكون لنا أناشيد خاصة بنا، نحن لم يسبق لنا أن لبسنا جلباب ديال شي حاجة ما ديالناش“..

وأضاف “أنا كشاب من حقي أن أعبر عن فرحي، ربحت الانتخابات جزئية وربحت حصيلة حكومية متميزة وربحت شعبا مغربياً يحب الفن والجمال، ويحب الإيجابية، وتناول فيديوهاتنا بذلك الشكل يعبر عن البؤس“..

وأشار السعدي في تصريحه إلى أن طوطو فنان مغربي مثله مثل الفنانين الآخرين لديه جمهور ولديه شباب يستمعون إليه، كما وجه خطابه لبنكيران قائلا “من أعطاء الحق لتصفه ب”السلكوط”، وأن تضع نفسك مكان شباب يستمعون لهذا النوع من الفن“..

وأضاف، لا يجب أن نمارس الوصاية على الشباب المغربي، بل يجب أن نواصل المسار من أجل تكوينهم ليكونوا عند حسن ظن جلالة الملك الذي يريد مواطنين قادرين على مواصلة المسيرة التنموية التي تشهدها بلادنا“.

باقي التفاصيل في الفيديو التالي:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *