هاجم عبد الاله بنكيران ، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية ، مغني الراب المغربي  طه فحصي الشهير بـ “غراندي طوطو“، و ذلك خلال تصريحاته الأخيرة على هامش  الجلسة الافتتاحية للملتقى الوطني الثامن عشر لشبيبة حزب “المصباح” التي أقيمت أول أمس الخميس.

 و جاء في تصريحات عبد الاله بنكيران  هجوم مباشر ضد منظمي حفلات و مهرجانات مغني الراب، طه فحصي والمعروف بلقب “غراندي طوطو”، حيث نعت هذا الأخير بـ”السلكوط”.

وقطر بنكيران الشمع على وزير العدل في تصريح اخر و قال  :“نهار جا الحسن الثاني يدير المسيرة الخضراء قال الله والنبي والقرآن معانا، ووزع القرآن على الناس وأمر بتطبيق الشريعة، وإلا لقاو جوج تيزنيو تيجلدوهم، جاب الله ديك الساعات وهبي كان باقي صغير”.

وخلقت تصريحات بنكيران، جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبر العديد من النشطاء أن الأخير يتعمد الإساءة للحكومة الحالية في خرجاته وتصريحاته.

و استفزت تصريحات بنكيران جمهور مغني الراب المغربي غراندي طوطو ، ما دفع الاعلامي رضوان الرمضاني عن الخروج بتدوينة عبر حسابه الشخصي بموقع “إنستغرام”  قطر من خلالها الشمع على بنكيران.

وكتب الرمضاني: “يعجبك ولا ما يعجبكش، طوطو فنان، عندو جمهور بالملايين، ماشي سلگوط، مع العلم، التسلگيط هو هاد الشي اللي رجعنا نشوفوه فالسياسة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *