أشعلت الفنانة الشابة ايمان بطمة، الشقيقة الصغرى للفنانة دنيا بطمة، مواقع التواصل الاجتماعي من خلال رسالة رومانسية عايدت من خلالها حبيبها بمناسبة ذكرى ميلاده.

و حرصت ايمان بطمة على مشاركة مقطع من كليب أغنيتها “سولو دموعي”، الذي جمعها بحبيبها الحالي، و أرفقته بتعليق مطول أعربت من خلاله عن مدى حبها له متمنية له عاما سعيدا.

وكتبت شقيقة الفنانة دنيا بطمة على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، رسالة رومانسية جاء فيها “اليوم، لا أحتفل فحسب بالشخص الرائع الذي أنت عليه، بل بالتأثير المذهل الذي تركته في حياتي، لقد جعل حبك ودعمك ودفئك كل يوم أكثر إشراقا.

وأضافت،”أنا ممتنة لكل ضحكة وكل عناق وكل حلم مشترك، بينما نحتفل بهذا اليوم المميز، أعلم أن قلبي ملك لك أكثر من أي وقت مضى”.

واختتمت رسالتها، “نخب عام مليء بالفرح والمغامرة وكل السعادة التي تستحقها، أحبك بعمق وإلى ما لا نهاية، عيد ميلاد سعيد يا توأم روحي”، أتبعته بقلب أسود، نظرا لعشقها الكبير للون الأسود”.

 

و بدوره تفاعل حبيب ايمان بمة مع منشورها الذي أعاد نشره عبر خاصية الستوري لحسابه على موقع “انستغرام”، و كتب عليه “الله يخليك ليا”.

و يذكر أن ايمان بطمة كانت قد أعلنت ارتباطها بصديق طفولتها مباشرة بعد اعلان فسخ خطوبتها من خطيبها السابق أيوب حيمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *