دخل فريق العربي القطري، على خط التعاقد مع الدولي المغربي حكيم زياش، خلال الصيف الجاري في ظل رغبة اللاعب في الرحيل عن ناديه غلطة سراي التركي في صفقة انتقال حر.

ووفقاً لموقع “فوت ميركاتو” الفرنسي مساء أمس الأربعاء فإن نادي العربي القطري اقترب من حسم صفقة النجم المغربي قبل أيام من نهاية فترة الانتقالات الصيفية في قطر.

وكان الدولي المغربي، قد حذف معظم منشوراته عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، بما فيها جميع صوره بقميص فريقه غلطة سراي.

وحذف زياش كل صوره بقميص غلطة سراي التركي فريقه الحالي، وناديه السابق تشيلسي، باستثناء صورة واحدة فقط مع نادي أياكس أمستردام الذي كان شاهدًا على مجده الكروي قبل سنوات.

وأكد موقع “فوت ميركاتو” الفرنسي، أن وكيل أعمال زياش قد سافر إلى الدوحة من أجل الاستماع إلى عروض مع العديد من أندية دوري نجوم قطر، التي تسعى للتعاقد مع الجناح المغربي.

وأضاف الموقع ذاته، أن فريق الغرافة الأقرب لضم الأسد المغربي صاحب الـ31 سنة، الذي أبدى رغبته في الرحيل عن ناديه التركي، الذي نجح في استعادة مهاجمه النيجيري فيكتور أوسيمين.

وخاض حكيم زياش 19 مباراة مع غلطة سراي منذ انضمامه إلى الفريق، نجح في تسجيل 6 أهداف وتقديم 3 تمريرات حاسمة، وفق بيانات منصة “ترانسفير ماركت” العالمية، وقاد النادي الإسطنبولي لحصد لقب الدوري التركي للمرة الثانية على التوالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *