استهل فريق الجيش الملكي، وصيف بطل الموسم المنصرم، مشواره في البطولة الوطنية، بفوز عريض على مضيفه شباب المحمدية (5-0)، في المباراة التي جمعتهما، مساء الجمعة، على أرضية ملعب البشير بالمحمدية، برسم الدورة الاولى من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” للقسم الأول لكرة القدم.

وافتتح الجيش الملكي التسجيل عبر لاعبه جويل بيا في الدقيقة 31 وأضاف العميد ربيع حريمات “هاتريك” في الدقيقة 48، و64، و84، قبل أن يختتم أمين زحزوح مهرجان الأهداف في الدقيقة 88.

وعلى عكس التوقعات فشل فريق الوداد البيضاوي في تحقيق نتيجة إيجابية، بعدما عرض لهزيمة قاسية أمام مضيفه المغرب الفاسي، بهدف نظيف جاء في الأنفاس الأخيرة من اللقاء، من ضربة جزاء.

وكانت المباراة الافتتاحية للموسم الجديد، التي جمعت الدفاع الحسني الجديدي بضيفه الشباب السالمي، انتهت بنتيجة التعادل (1-1).

وافتتح الشباب السالمي التسجيل مبكرا عبر لاعبه كريم لكروش في الدقيقة الثانية، قبل أن يدرك ياسين فاتن التعادل لفارس دكالة من نقطة الجزاء في الدقيقة 70.

وإنتهى “ديربي الرباط”، بين اتحاد تواركة وجاره اتحاد الفتح الرياضي، بالتعادل هدفين في كل شبكة (2-2)، بعدما نجح الفتح، في التسجيل أولا، عن طريق منصف العامري في الدقيقة 34′ من ضربة جزاء، قبل أن يدرك أصحاب الضيافة النتيجة، في الدقيقة 39’، بهدف حمل توقيع أنس الضو، تم عاد الفتح ليتقدم في النتيجة، بهدف أمين الصوان في الدقيقة 50’، إلا أن الفريق التوركي تمكن من خطف التعادل في الدقيقة 87’، بهدف حمل توقيع معاذ ضحاك من ركلة جزاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التعليقات
  1. مباغيش نتزوج واش منهارات عصبيا انا مباغيش الزواج عندي معجبات وميمكنش ليا نتزوج تنبغي نطمن مشجعي البطولة الوطنية ان الزواج ماشي ليا ندخل المغرب او نخرج ماسوقو حتى حد فيا عندي كياني.تنحبكم مشكورين.