الفريق الجزائري النسوي المسمى “نادي أقبو”، استقبل أمس في ميدانه فريق نادي جمعية الجيش الملكي النسوي في إطار إقصائيات كأس أبطال الفرق النسوية الإفريقية.

نادي أقبو” النسوي هذا، هو الذي فاز ببطولة وكأس الجزائر في السنة الماضية، وهو أقوى فريق لديهم في كرة القدم النسوية.

قبل المباراة أمس، رفض المنظمون الجزائريون رفع العلم المغربي بجانب العلم الجزائري في المكان من الملعب المخصص لرفع علمي بلدي الفريقين المتنافسين.

 كما أن لاعبات الفريق النسوي الجزائري دخلن الملعب كلهن واحدة تلو الأخرى، وفي يد كل واحدة منهن علم بلادها، علما أنهن قمن قبل المباراة بترويج فيديو على نطاق واسع في شبكات التواصل الاجتماعي، يتبجحن فيه من خلال حركات صبيانية، بأنهن قويات ولا يمكن الانتصار عليهن، وكن يرقصن ويشرن إلى الشعار المرسوم في صدورهن ويرددن :

 وان تو تري فيفا لالجيري.

ما حدث في المباراة، هو أن الفريق المغربي النسوي ظل مركزا على المهمة التي أتى لتنفيذها.

لم تدخل نساء فريق نادي جمعية الجيش الملكي في أي شجار أو شنآن مع المنظمين ولا مع الفريق النسوي الجزائري، ولم يرغبن في مجاراة المنظمين الجزائريين وفريقهم في استفزازاتهم، حتى لا يفقدن التركيز، ولعبن المباراة بهدوء، فانتصرن على الفريق النسوي الجزائري بنتيجة 0-4.

النتيجة كانت قاسية على نساء الفريق الجزائري “نادي أقبو“.

هزو أربعة.

لقد ثقبتهن نساء نادي جمعية الجيش الملكي داخل ميدانهن.

وهو ما يقتضي تغيير اسم الفريق الجزائري، من اسم “نادي أقبو” إلى “نادي ثّقبو“..

ضاحكين معكم يا الكريغلات.

وهذا ما كان.

أحمد الدافري -كاتب صحفي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التعليقات
  1. ضحكك باسل يا اخي…لا معنى له.. ونحن لا نريد السقوط في هذا النوع من الخطاب التافه.الذي يودون ان يجرون اليه.. العبارات الاخيرة في هذا الخبر حشو بل تخدش الحياء لانهاعبارات جنسية موجهة لسيدات…