كشف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن “مفاجأة” لمشجعيه في مختلف أنحاء العالم في وقت يعيش فيه فريقه النصر السعودي حالة من الارتباك والتخبط على المستويين الإداري والفني.

وغصت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر إطلاق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لقناته على موقع “يوتيوب”، بعدما أعلن عنها بشكل رسمي أمس الأربعاء عبر حسابه الرسمي بمنصة “إكس”.

وعن ذلك يقول الأسطورة البرتغالية: “انتهى الانتظار.. قناتي (على يوتيوب) أصبحت متاحة أخيرا، اشترك وانضم إلي في هذه الرحلة الجديدة“.

ودشن عميد المنتخب البرتغالي، قناته على “يوتيوب” منذ ساعات قليلة، وسجلت قناة رونالدو على “يوتيوب”،أكثر من 17 مليون مشترك، ساعات قليلة على إطلاقها.

وفاجأ رونالدو جمهوره ومتابعيه في مقطع الفيديو الأول الذي قدم به قناته الرسمية بعنوان “سوف تقابل كريستيانو وجورجينا الحقيقيين”، حيث “اعترف” البرتغالي بأنه متزوج من جورجينا رودريغيز شريكة حياته والتي يواعدها منذ 2016، على الرغم من أن الثنائي لم يعلن بشكل رسمي عن زواجهما، ولدى الثنائي طفلتان (ألانا مارتينا وبيلا).

وقال الدون في الفيديو “مرحبا، U R Crsitiano، سأقدم لكم زوجتي جيو” التي كانت تجلس بجانبه وقامت بإشارة بيدها لمنح القبلات للمعجبين.

وتفاعل المتابعون مع الفيديو، معربين عن دهشتهم بقول رونالدو “زوجتي جيو”، كما لاحظوا ارتداء الثنائي لخاتمين في الفيديو.

وحظي مقطع الفيديو “سوف تقابل كريستيانو وجورجينا الحقيقيين” بأكثر من مليوني مشاهدة بعد ساعات فقط من نشره على قناة رونالدو في “يوتيوب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *