كرمت إدارة فريق فياريال الإسباني لكرة القدم، خلال المباراة التي جمعت الغواصات الصفراء بفريق أتلتيكو مدريد، أمس الاثنين، لاعبي الفريقين المتوجين بميداليات أولمبية، بينهم الدولي المغربي إلياس أخوماش.

حسم التعادل الإيجابي بنتيجة 2-2 مباراة أتلتيكو مدريد وفياريال في إطار منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإسباني “الليغا”.

وقامت إدارة نادي “الغواصات الصفراء” بتقديم تذكارات للاعبي فياريال وأتليتيكو المتوجين بذهبية الألعاب الأولمبية مع المنتخب الإسباني، إلى جانب أخوماش الذي أحرز الميدالية البرونزية مع المنتخب الأولمبي المغربي، قبيل انطلاق لقاء الفريقين.

وكان الأسد المغربي قد توج رفقة المنتخب المغربي الأولمبي ببرونزية دورة الألعاب الأولمبية 2024 بباريس، وذلك بعد انتصاره العريض على حساب منتخب مصر الأولمبي بسداسية نظيفة.

ونشر فياريال الخميس الماضي، قائمة الفريق الأول لموسم 2024-2025 على موقعه الرسمي، والتي تضم أخوماش كمهاجم “بعد أن لعب دورا أساسيا الموسم الماضي”.

وكتب النادي الإسباني على ورقة التقديم الخاصة بأسد الأطلس: “إلياس أخوماش لاعب كرة قدم موهوب، وعلى الرغم من صغر سنه إلا أنه يتميز بموهبته الهجومية، وهو ما يفسر بروزه القوي على الساحة الكروية الوطنية والدولية”.

وحصل النجم المغربي إلياس أخوماش لاعب فريق فياريال على تقييم 6.3/10 بعد مشاركته كبديل في الربع ساعة الأخيرة من المباراة، حيث قدم أداءً متوسطًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *